Tuesday 26 September 2017

الاستفادة من استراتيجيات التداول متوسطات الرجوع منحنى العائد


منشورات مماثلة جامعة سنغافورة للإدارة المعرفة المؤسسية في جامعة سنغافورة للإدارة مدرسة مجموعة الأبحاث لي هونغ عجزا من كلية لي هونغ عجزا في إدارة الأعمال الاستفادة من متوسطات الرجوع منحنى العائد استراتيجيات التداول جامعة سنغافورة للإدارة، ctchuasmu. edu. sg ونستون T. H. كوه جامعة سنغافورة للإدارة، winstonkohsmu. edu. sg كريشنا راماسوامي كلية وارتون لإدارة الأعمال، جامعة بنسلفانيا وجلبت هذه ورقة مؤتمر لك للوصول الحرة والمفتوحة من قبل كلية لي هونغ عجزا من رجال الأعمال في المعرفة المؤسسية في سنغافورة جامعة الإدارة. وقد قبلت ذلك لإدراجها في مجموعة بحوث كلية لي هونغ عجزا في إدارة الأعمال من قبل مسؤول مخول المعرفة المؤسسية في جامعة سنغافورة للإدارة. لمزيد من المعلومات، يرجى emaillibIRsmu. edu. sg. تشوا، شونغ تزي. كوه، ونستون T. H؛ وراماسوامي، كريشنا، ومثل، والاستفادة من متوسطات الرجوع منحنى العائد الاستراتيجيات تجارة ومثل؛ (2005).Research جمع لي هونغ مدرسة عجزا من Business. Paper 2489. ink. library. smu. edu. sg/lkcsb_research/2489 الاستفادة من استراتيجيات التداول متوسطات الرجوع منحنى العائد

No comments:

Post a Comment